تمدد مفرط

مقدمة أكثر أشكال آلام الظهر شيوعًا هي منطقة العمود الفقري القطني. يؤدي عدم ممارسة الرياضة والوضعية غير الصحيحة والعمل المستقر والأحمال غير الصحيحة في الرياضة إلى حدوث شكاوى في منطقة العمود الفقري القطني. نظرًا لأن هذه العضلات نادراً ما تستخدم في الحركات اليومية ، فإنها تكون متخلفة في معظم الحالات. سلالات من جانب واحد في الرياضة ... تمدد مفرط

التعديلات | تمدد مفرط

التعديلات: تقوم أجهزة اللياقة البدنية المختلفة بتعديل تمرين فرط التمدد ، بحيث لا يشكل الجزء العلوي من الجسم والساقين خطاً على جميع الأجهزة ، بل يشكل زاوية قائمة بين الفخذ والجزء العلوي من الجسم. هذا يسهل الحركة وبالتالي يستخدم بشكل متكرر بشكل خاص في التدريب الصحي. الاحتمال الآخر للتباين هو استخدام الموسع. ... التعديلات | تمدد مفرط

عازل خلفي

مقدمة يعتبر التدريب على عازل الظهر تمرينًا أساسيًا لتقوية عضلات الظهر ، بالإضافة إلى التدريب على شد عضلات الظهر. يتم استخدام عازل الظهر أكثر من شد العضلة العريضة ، خاصةً للشكاوى في الجزء العلوي من العضلة الدالية. لأن الجزء العلوي من الجسم ... عازل خلفي

عبر الرفع

تمرين الرفع المتقاطع هو تمرين تدريبي لبناء العضلات المستهدفة لعضلات أسفل الظهر. المحاكاة المحددة لرفع جسم بشكل صحيح تجعل الرفع المتقاطع عمليًا. وبالتالي ، يجب أن يكون الرفع المتقاطع مكونًا ثابتًا من تمارين القوة الموجهة نحو الصحة. الوزن المنخفض للتدريب لا يحتاج إلى شرح. تمرين فرط التمدد مناسب أيضًا للتدريب ... عبر الرفع