التغذية الواعية للسعرات الحرارية

التعريف في التغذية التي تراعي السعرات الحرارية ، يتم اختيار الأطعمة والمشروبات بعناية ووعي وفقًا لمحتواها من السعرات الحرارية ، دون احتساب كل سعر حراري. يمكن أن يساهم النظام الغذائي الواعي بالسعرات الحرارية في تقليل الوزن الزائد دون الشعور بالجوع وما يرتبط به من انخفاض في جودة الحياة ، ويمكن الحفاظ على الوزن المطلوب. نصائح وحيل للأكل الذي يراعي السعرات الحرارية ... التغذية الواعية للسعرات الحرارية

المنتجات الخفيفة | التغذية الواعية للسعرات الحرارية

المنتجات الخفيفة الأطعمة التي تحمل التسمية "خفيفة" ليست منخفضة السعرات الحرارية دائمًا! لا توجد مبادئ توجيهية على مستوى أوروبا لهذا الغرض. لذلك يمكن أن يعني الضوء أشياء كثيرة: بالنسبة لمثل هذه المنتجات ، احرص دائمًا على مراقبة ومقارنة قيم التحليل على العبوة. يمكن أن تساعد الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية حقًا في إنقاص الوزن. ومع ذلك ، هناك دائمًا خطر ... المنتجات الخفيفة | التغذية الواعية للسعرات الحرارية

غداء | التغذية الواعية للسعرات الحرارية

مقبلات الغداء: الحلوى: كوبان من المياه المعدنية (2 مل) حصة واحدة من سلطة الأوراق مع خل الأعشاب و 400 شريحة صغيرة من باكيت القمح الكامل (1 جرام) 1 جرام من أعشاب البروفانس ، ثوم ، ملح قليل ، فلفل ، عصير ليمون 30 لتر زيت عباد الشمس لقلي 150 غ من كوسة الخضار مع الزعتر الطازج (تُطهى لفترة وجيزة ونضارة ... غداء | التغذية الواعية للسعرات الحرارية