استرخاء العضلات التدريجي

المرادفات الاسترخاء التدريجي للعضلات وفقًا لـ Jacobson و PMR و PME والاسترخاء التدريجي والتدريب على الاسترخاء وطرق الاسترخاء مقدمة غالبًا ما يؤدي الإجهاد والتوتر النفسي والقلق والخوف ، غالبًا دون أن ندرك ذلك ، إلى زيادة توتر الفرد أو حتى كل عضلات الجسم . من الناحية البيولوجية ، يهدف هذا إلى إعداد الجسم للعمل أو النشاط و ... استرخاء العضلات التدريجي

قبل التدريبات | استرخاء العضلات التدريجي

قبل التمرين كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن تحاول خلق بيئة خالية من الضوضاء قبل التمرين. أغلق هاتفك وأغلق النافذة وتحقق من دفتر يومياتك لمعرفة ما إذا كان لديك وقت فراغ كافٍ. لست مضطرًا إلى الاستلقاء أثناء أداء التمرين ، ولكن يمكنك ذلك إذا كان الأمر أكثر ... قبل التدريبات | استرخاء العضلات التدريجي

مجالات التطبيق | استرخاء العضلات التدريجي

مجالات التطبيق: الاسترخاء التدريجي للعضلات هو أسلوب ناجح ، وكثيرا ما يستخدم في العلاج السلوكي وعلاج الآلام. مجالات التطبيق هي: بالإضافة إلى ذلك ، فهو ناجح في علاج اضطرابات النوم والأمراض المرتبطة مباشرة بالتوتر. صداع الإجهاد (صداع التوتر والصداع النصفي) آلام الظهر المزمنة ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم الشرياني) الخوف من الطيران ... مجالات التطبيق | استرخاء العضلات التدريجي